خلال جولة مفاجئة بمستشفى أبوتشت بقنا.. تكريم ممرضات ومعاقبة أطباء

تكريم ممرضات ومعاقبة أطباء خلال جولة مفاجئة بمستشفى أبوتشت بقنا 
تكريم ممرضات ومعاقبة أطباء خلال جولة مفاجئة بمستشفى أبوتشت بقنا 

أجري الدكتور راجي تاوضروس صالح مدير مديرية الشؤون الصحية بقنا جولة تفقدية مفاجئة، لمستشفى أبوتشت المركزي في أول أيام عيد الفطر المبارك رافقه جابر سيف النصر مدير التفتيش المالي والإداري بالمديرية.

في بداية الجولة قدم تاوضروس التهنئة للفريق الطبي والفريق المعاون بمناسبة عيد الفطر المبارك، وخلال الزيارة تفقد قسم الإستقبال وتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بكميات كافية وكذا إلتزام الفريق بمكافحة العدوى، كما تفقد الأجهزة الطبية، ووجه بسرعة إتخاذ الإجراءات اللازمة لإصلاح المعطل منها.

اقرأ أيضا|أجواء احتفالية داخل الحدائق العامة والمتنزهات وكورنيش النيل في قنا| فيديو

وتابع تاوضروس الزيارة بتفقد أقسام المستشفي وقام بمراجعة ملفات المرضي للإطمئنان على إلتزام الفريق الطبي بتقديم الخدمة الطبية للمرضي وتأكد من عدم شراء المريض أي أدوية من الخارج .

وخلال الزيارة تلاحظ إلتزام كامل فريق التمريض بعملهم بصورة جيدة، حيث وجه تاوضروس،  بتكريم فريق التمريض لإلتزامهم وأدائهم لعملهم، كما تبين خلال الزيارة تغيب عدد من الأطقم الطبية النوباتجية وعلى الفور وجه بنقل كل من تغيب أو ترك العمل من الأطقم الطبية النوباتجية .

يأتي هذا تنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان واللواء اشرف غريب محافظ قنا بضرورة المتابعة المستمرة والتقييم للمنشئات الطبية للوقوف على سير العمل بها .